-->
زيزو للمعلوميات زيزو للمعلوميات
بلوجر

آخر الأخبار

بلوجر
بلوجر
جاري التحميل ...
بلوجر

تحميل لعبة الحوت الأزرق القاتل الروسية APK


تحميل لعبة الحوت الأزرق القاتل الروسية APK

تحميل لعبة الحوت الأزرق القاتل الروسية APK


لعبة الحوت الأزرق القاتل الروسية APK ، تعتبر لعبة الحوت الأزرق من أفضل الألعاب التشويق والإثارة وأكثرها جدلا وتشويق والمتعة الحقيقة في اللعبة، حيث يقوم المستخدم بالاستمتاع الكامل داخل لعبة الحوت الأزرق، كما أن اللعبة الحوت الأزرق تحتوي على الكثير من المزايا المتنوعة والعديدة والمهمة في هذه اللعبة المليئه بالإثاره والغموض، حيث من خلال اللعبة تستطيع أن تعلب بسهولة.  فيكون التنافس الحقيقي داخل اللعبة مما تثير تركيز الشخص في اللعبة من أجل الفوز والوصول إلي الهدف المناسب في اللعبة، كما أن اللعبة متوفرة على رابط الموقع حيث يقوم مستخدم اللعبة بالحصول عليها مجانا دون مقابل مادي وبسهولة، كما أن تتميز بالخفة والسهولة والبساطة ويستطيع مستخدم لعبة الحوت الأزرق بسهولة والكثير من المزايا العديدة والمتنوعة في لعبة الحوت الأزرق الغامضه والمثيره للجدل.

لعبة الحوت الأزرق،بين تشايكوفسكي وأغاثا كريستي:

في الداخل ربما تغوص في سيمفونية بحيرة البجع لتشيكوفسكي  ، لكن في الخارج ليس هنالك سوى ضرب الحديد والنار وحضور لأجاثا كريستي وشارلوك هولمز . الدم في الداخل يهدر ، والرعب كذلك في حدائق السكون ، وفي الخارج دم ورعب وفوضى خلقتها هذه اللعبة .

لعبة الحوت الأزرق ، اسم ربط عالم التكنولوجيا والتقدم العلمي المادي بعالم السيكولوجيا وخفايا النفس تحت بند ” الانتحار ” . فأحدث بذلك فوضى كبيرة تدخلت فيها حكومات وشركات ثابتة ومتحركة عابرة للقارات ، ومنظمات محلية وعالمية  ،حتى وصل الأمر إلى أن وضع الدين ورجاله أيديهم على الأمر فقاموا بتحريمها ، خاصة بعد ما حدث من حالات انتحار متعددة وعلى رأسها في مصر انتحار نجل نائب البرلمان المصري حمدي الفخراني تحت وقوعه في شباك هذه اللعبة التي قادته الى هذه النتيجة المخيفة

بداية لعبة الحوت الأزرق:

اسم للعبة قام باختراعها الروسي المدعو ب “فيليب بوديكين ، عن عمر يناهز ال21 عاما ، وكان أول انتشار لها في روسيا ، ولكنها وفي ظل حالات الانتحار التي تم ربطها بشكل مباشر أحيانا  ،وفي الغالب بشكل غير مباشر ، فما كان إلا أن تم توجيه أصابع الإتهام من اغلب الأهالي خاصة وأن اغلب مرتادي هذه اللعبة من الأطفال والمراهقين الذين تجرهم هذه اللعبة بتعليماتها التي تبدو بسيطة أحيانا إلا أنها تجسد فعلا مقولة المثل الصيني ” الأخطاء الصغيرة تودي إلى الهلاك ” . فما كان من السلطات الروسية المحلية إلاّ أن قامت بإلقاء القبض على مخترع اللعبة وإيداعه في السجن كمحرّض بشكل مباشر عبر لعبته على الانتحار .

وتتخذ اللعبة منهجا جديدا على شكل معلومات مكتوبة يكون فيها بطل اللعبة هو نفسه اللاعب كنوع جديد أو طراز جديد من ألعاب التكنولوجيا يتم إقحام اللاعب فيها بشكل كبير جدا يصل إلى حد التماهي بالشخص والالتزام الكامل بالتعليمات التي يوجهها النظام الى اللاعب والبالغ عددها 50 ، كمهمات إجبارية على اللاعب تنفيذها حتى يتخطى مراحل هذه اللعبة إلى أن يصل إلى المرحلة الأخيرة المتمثلة باختيار اللاعب طريقة تناسبه هو في عملية انتحاره كمهمة ملقاة على ظهرة .



ما  هي فكرة لعبة الحوت الأزرق لمستخدمين أجهزة المحمول أندرويد :

اللعبة من الألعاب المذهلة والمثيره للجدل، حيث يكون الواقع في اللعبة الرائعة حيث يستطيع الشخص لعب اللعبة بسهولة وببساطة، لعبة الحوت الأزرق القاتل الروسية APK. كما أن اللعبة تحتوي على العديد من المراحل حيث يمكن للمستخدم الانتقال من مرحلة إلي مرحلة حيث تكون المراحل الأولي أسهل بكثير من المراحل القادمة تجد الصعوبة علي الشخص إنجاز المراحل من أجل الوصول إلي الهدف والفوز في اللعبة ، على شخص مستخدم اللعبة أن يقوم بالحفاظ على حياته من أجل التقدم في اللعبة وإنجاز المراحل بسرعة من الفوز في اللعبة، حيث أن اللعبة متاحة على الأجهزة مجانية ويمكن تحميلها بسهولة حيث حجم اللعبة صغير جدا ومناسب وملائم جدا لجميع الأجهزة بمختلف أنواع الأجهزة ومواصفاتها، لعبة الحوت الأزرق الكثير منا يعلب اللعبة ولا يمكن الاستغناء عنها بسهولة حيث تعتبر من أكثر الألعاب تحميل على مستوي الألعاب الأخرى.



شرح لعبة الحوت الأزرق لمستخدمين أجهزة المحمول أندرويد:

تنوية: هذه اللعبة هي النسخة العربية من لعبة الحوت الازرق وهي معدلة لتصبح بدون اي خطورة تامه تذكر ، وللعلم بالذكر ان اللعبة الاصلية لم تعد متاحه على جميع المواقع نهائيا بعد حظرها من متجر جوجل، لذلك وجب التنويه ان هذه النسخه ليست النسخه الاصلية من اللعبة فلا داعي للقلق من تحميلها، ونحن ندين بشدة مبرمج اللعبة الاصلية لما نتج عنها عن مخاطر على حياة الاطفال وندعي الله ان يوفقنا لما فيه الخير.

الحوت الأزرق متوفرة على الموقع مجانا، حيث يقوم المستخدم بعملية تحميل اللعبة بسهولة بمجرد عملية الضغط على رابط اللعبة، حيث يتم تحميل اللعبة بسهولة، لعبة الحوت الأزرق القاتل الروسية APK. كما أن اللعبة تحتوي على رسوم دقيقة وعالية جدا حيث توجد الأشياء الجميلة في اللعبة والكثير من الرسومات المتنوعة والمختلفة.

وتكون المؤثرات الصوتية ذات الصوت الجميل والمميز تجعل الشخص يندمج باللعبة بشكل كبير جدا، حيث المتعة والتشويق المذهل في اللعبة وكلما تقدم الشخص في اللعبة تكون المتعة أروع بكثير من المتعة الأولي تكون الإثارة والغموض والتشويق والتفكير في إنجاز المهمات الوصول إلي الهدف المناسب من أجل الفوز في اللعبة .

لعبة الحوت الأزرق القاتل الروسية APK يوجد بها الكثير من الأوامر التي تتطلب منك فعل أشياء بنفسك في غاية الخطوره فكن علي حذر ولا تأخذ مث هذه الأمور علي محمل الجد فهذه مجرد لعبه وتذكر أنه أكثر من شخص قام بالانتحار نتيجة ابتزاز هذه اللعبه له مثلما حدث في لعبة مريم. 

نصيحه مننا لا تستمع ولا تقوم بتنفيذ مثل هذه الأمور في اللعبه ببساطه تخطاها باستخدام برنامج الفوتوشوب أو أي برنامج آخر مثل برنامج Gimp. ليكن هدفك من اللعبه فقط هو معرفة مايدور بداخلها لتتجنب مثل هذه أخطار وقد قمنا نحن فريق العمل بتطوير هذه النسخه العربيه مع الحرص علي عدم إتصالها بالخادم للعبه لتجنب أي أخطار محتمله



ما هي أهم مزايا لعبة الحوت الأزرق القاتل للمستخدمين أجهزة المحمولة أندرويد:

رغم ما تحويه اللعبه علي الكثير من العيوب  والتي من أبرزها هو الابتزاز للاعبين والذي وصل إلي حد الإنتحار إلا أنها تعتبر من أشهر الألعاب الخاصه بهواتف الآندرويد. حتي الآن فإن هذه اللعبه لا يوجد لها مزايا تذكر إلا المزايا التقنيه والتي تتمثل في الآتي:

لعبة الحوت الأزرق ملائمة جدا لجميع الأجهزة حيث يستطيع المستخدم تحميلها على المكان المطلوب  حيث يتم لعب اللعبة بسهولة دون أي تعقيدات في اللعبة المذهلة.
لعبة الحوت المذهلة تحتوي على العديد من المستويات الكثيرة وتختلف المستويات من مستوي إلي مستوي يكون المستوي سهل وبسيط جدا ويستطيع المستخدم التنقل بسهولة.
توفر اللعبة الرسوم الإبداعية حيث تم تصميم اللعبة من قبل مصممين محترفين حيث يكون الجرافيك العالي والدقيق في اللعبة من أجل المتعة الحقيقة داخل اللعبة الجميلة.
لعبة الحوت من الألعاب المجانية والمتوفرة دون مقابل مادي حيث يستطيع الشخص الحصول عليها من خلال رابط الموقع الموجود أسفل الصفحة.
تتميز لعبة الحوت بالأصوات المذهلة والمثيرة للغاية حيث تجعل الشخص أكثر اندماج في اللعبة حيث تكون المتعة الرائعة في اللعبة المذهلة.

تحميل blue whale

 تحميل للاندرويد مباشر

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة زيزو للمعلوميات عام 2017 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة زيزو أحمد مدون مصرى ،..
اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

زيزو للمعلوميات

2017